الشروط والأحكام

نعمل على توفير تجربة تسوق ممتعة وآمنة لعملائنا. إذا كنت ترغب في استخدام موقعنا، فإن ذلك يعني أنك توافق على الشروط والأحكام التالية

  1. الموافقة على الشروط: بمجرد استخدامك لموقعنا، يعتبر ذلك قبولًا صريحًا للشروط والأحكام المذكورة هنا. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط، يُطلب منك التوقف عن استخدام الموقع فورًا.
  2. الاستخدام الشخصي: يجب أن يكون استخدامك للموقع لأغراض شخصية وغير تجارية فقط. لا يجوز استخدام الموقع لأغراض غير قانونية أو تسبب أي ضرر للآخرين.
  3. حقوق الملكية الفكرية: يجب أن تحترم حقوق الملكية الفكرية للموقع والمحتوى المتاح عليه. لا يجوز نسخ أو تعديل أو توزيع المواد الموجودة في الموقع بدون إذن صريح.
  4. السرية والأمان: نحن نلتزم بحماية معلوماتك الشخصية وتأمينها وعدم مشاركتها مع أطراف ثالثة بدون إذنك، وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.
  5. تعديل الشروط: نحتفظ بالحق في تعديل هذه الشروط في أي وقت يراه مناسبًا. سيتم إشعارك بأي تغييرات بارزة في الشروط، ويُنصح بمراجعتها بشكل منتظم.
  6. إنهاء الوصول: يحق لنا إنهاء حق الوصول إلى الموقع إذا تم خرق أي من الشروط والأحكام المذكورة هنا.
  7. حفظ البيانات: يحتفظ موقع  “الموسوعة “ببيانات المشتركين ويستخدمها وفقًا لسياسات الخصوصية المعمول بها. توافق على أن الموقع يحتفظ ببياناتك الشخصية ويستخدمها ضمن الإطار القانوني المناسب، ولا يتم مشاركتها مع أطراف ثالثة إلا بموافقتك الصريحة.
  8. التعويض: توافق على تعويض الموسوعة وموظفيها ووكلائها عن أي خسائر تتكبدها نتيجة استخدامك للموقع.
  9. حقوق النشر: تتبع جميع حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية المتعلقة بالموقع ومحتوياته أو الأطراف التي تمتلك الترخيص لها، وفقًا للقوانين المعمول بها.
  10. الاتصال: يمكنك التواصل مع “الموسوعة” لأية استفسارات أو ملاحظات تتعلق بشروط الاستخدام عبر وسائل الاتصال المتاحة على الموقع.