معلومات عن فيلم القرموطي في أرض النار

شخصية القرموطي خيالية كوميدية قام بأداها النجم أحمد آدم و حازت هذه الشخصية على إعجاب المشاهدين بهيئتها الغريبة المضحكة و بأسلوبها في الحديث بشكل كوميدي.

ظهرت شخصية القرموطي أول مرة في ” مسلسل سر الأرض ” في التسعينيات و ظهرت مرة أخرى سنة 1998 في ” مسلسل القرموطي في مهمة سرية ” و ظهرت مرة ثالثة في ” فيلم معلش إحنا بنتبهدل ” الذي يعد من أفلام سنة 2005 و سنة 2017 بدأ عرض الفيلم الجديد القرموطي في أرض النار.

قام بانتاج هذا الفيلم أحمد السبكي و أخرجه أحمد البدري و كتب السيناريو محمد النبوي و علاء حسن ، شارك في هذا الفيلم ثلة من النجوم و هو أحمد أدم ، أحمد صيام ، بدرية طلبة و شيماء يوسف و المزيد من كبار الممثلين.

يتحدث الفيلم عن ظاهرة التقليد الاعمى لما يحدث في مواقع التواصل الاجتماعي و غضب القرموطي من هذه الظاهرة السيئة و التي تنعكس سلباً على المجتمع و تأثر فيه كثيراً و مع تتلي الاحداث يذهب القرموطي لقضاء عطلة الصيف في ليبيا و مع سوء تصرفه و حظه العاثر يجد القرموطي نفسه أسيراً لدى الدواعش و يخير بين الانضمام للتنظيم أو الموت و يحاول القرموطي بكل ما أوتي من قوة و حيلة الهروب من معسكر الدواعش ، أخيراً نحن ننصح الجميع بمشهادة هذا الفيلم الجميل جداً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *