أفضل وجهات سياحية في العالم

في هذا المقال نقدم لكم أعزائي تقريرا عن أفضل وجهات سياحية و التي ينبغي أن يزورها السياح في العالم لسنة 2017 و التي لا تواجه منافسة من وجهات أخرى.

سريلانكا

سريلانكا
سريلانكا

تعتبر سيرلانكا من أجمل الدول الموجودة في القارة الآسيوية و تجذب سريلانكا ملايين السياح من جميع أنحاء العالم و تصل أسعار الفنادق في سريلانكا إلى 230$ كأعلى سعر و تتدنى إلى 100 $ في فصل الصيف.

نحن ننصح السياح بزيارة سيرلانكا في الشتاء و بالتحديد من شهر ديسمبر حتى مارس و عدم السفر إليها في فصل الصيف و أهم المدن التي يجب عليكم زيارتها في سريلانكا مدينة أنورادهابورا ، مدينة أروجامباي ، حديقة بوندالا ، مدينة كاندي و غابات دامبولا.

 فنلندا

فنلندا
فنلندا

 فنلندا من أفضل وجهات العالم السياحية و يصل متوسط سعر الفنادق فيها 310 $ و يمكن للسياح أن يحصلوا على تجربة رائعة عند زيارتهم فنادق بمدينة روفانيمي و يستطيع السياح من خلال هذا الفندق مشاهدة الشفق القطبي الشمالي بالإضافة إلى ذلك حضور حفلات صاخبة تقام في الجزر ، الغابات و البحيرات و أفضل الأوقات السياحية في فنلندا هي شهر جوان و جويلية و أسوأ وقت هو شهر جانفي شهر الظلام و الثلوج.

البرتغال

البرتغال
البرتغال

إحتلت البرتغال مركز متقدماً في ترتيب أفضل الوجهات السياحية في العالم عن جدارة و تعتبر البرتغال عاصمة المتاحف و المباني الأثرية و يبلغ متوسط أسعار الفنادق فيها إلى 200 $ و أفضل فترة سياحية هي من شهر نوفمبر إلى شهر فبراير و نحن لا تنصحكم بزيارتها من شهر جويلية إلى أكتوبر بسبب الرطوبة و الازدحام.

لمعرفة المزيد عن الوجهات السياحية اليكم موقع بفبوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *